أساسيات التأمين ضد الإعاقة: ١٠ نصائح بسيطة

المستقبل غير مضمون، لذا من المهم أن نستعد بأفضل ما نستطيع لما قد تجلبه الحياة. إذا كنت تبحث عن إرشادات وإجابات للأسئلة الشائعة حول التأمين ضد الإعاقة، فيمكن أن تساعدك هذه المعلومات في البدء واتخاذ أفضل قرار بناءً على احتياجاتك الخاصة.

١. إذا كنت أنت أو الآخرون يعتمدون على دخلك - فأنت بحاجة إلى هذا النوع من التأمين.

إذا كان لديك أشخاص يعتمدون على دخلك - أو إذا كنت تعتمد على دخلك - فأنت بحاجة إلى تأمين ضد الإعاقة. - يمكن أن تؤدي سنة واحدة بدون دخل إلى استنزاف مدخراتك وهو ما سيكون له تأثير كبير على أموالك.

٢. يحل التأمين ضد الإعاقة محل جزء من دخلك حال عدم قدرتك على العمل.

إذا كنت غير قادر على العمل بسبب المرض أو الإصابة، يمكن أن يساعدك التأمين ضد الإعاقة في دفع نفقاتك الأساسية، بما في ذلك الطعام مدفوعات المرافق العامة والرسوم المدرسية والمدفوعات المتعلقة بالمنزل والسيارة.

٣. تحدث معظم حالات الغياب الطويلة الأمد بسبب الأمراض وليس بسبب الحوادث.

بينما يعتقد الكثير من الناس أن الإعاقات عادة ما تكون ناجمة عن الحوادث، فإن غالبية حالات الغياب طويلة الأمد تكون في الواقع بسبب المرض.

٤. يتعين عليك الاشتراك في هذا النوع من التأمين حتى لو كنت شابًا وبصحة جيدة.

ما يقرب من شخص واحد من كل ٤ من الأشخاص الذين يبلغون من العمر ٢٠ عامًا سيصبحون معاقين قبل بلوغهم سن ٦٧. والأكثر من ذلك، أنه من الأسهل والأقل تكلفة الحصول على تأمين ضد الإعاقة عندما تكون شابًا وبصحة جيدة.

٥. قد يكون خطر الإعاقة خلال سنوات عملك أكبر مما تعتقد.

قد يكون خطر التعرض لمرض أو إصابة مسببة للإعاقة أكثر احتمالاً مما تدرك. وفي واقع الأمر، فإن احتمالية أن يصبح الشخص عند متوسط عمر ٢٠ عامًا معاقًا تفوق احتمالية وفاته قبل بلوغه سن ٦٧. ويساعدك التأمين ضد الإعاقة في الحفاظ على تدفق ثابت من الدخل عندما لا يمكنك العمل بسبب المرض أو الإصابة.

٦. من القواعد الأساسية الجيدة حماية ٦٠-٨٠% من دخلك.

ستحتاج إلى تغطية نفقات المعيشة الأساسية الخاصة بك إذا كنت ستصبح معاقًا. تغطي ٧٢% من المصروفات الاستهلاكية الاحتياجات الأساسية مثل السكن والغذاء والنقل والرعاية الصحية والتعليم.

٧. توافر جزء من التأمين ضد الإعاقة أفضل من عدم وجوده بالكلية.

عندما تكون الميزانيات ضيقة بشكلٍ خاص، لا يزال من المنطقي شراء ما يكفي من التأمين ضد الإعاقة لتغطية الإيجار أو مدفوعات الرهن العقاري وإبقاء عائلتك في منزلهم في حالة إعاقتك. يُعد التأمين ضد الإعاقة ميسور التكلفة أكثر مما تعتقد. على سبيل المثال، قد يحصل رجل يبلغ من العمر ٣٥ عامًا على فائدة شهرية قدرها ١,٠٠٠ دولار مقابل قسط أولي يبلغ حوالي ٢٥ دولار في الشهر.

٨. تأكد من أنك تعرف مقدار التأمين ضد الإعاقة الذي تحصل عليه في العمل.

تحقق لمعرفة ما إذا كانت تغطية الإعاقة متاحة لك من خلال حزمة استحقاقات الموظفين الخاصة بك. ومع ذلك، قد ترغب في النظر بعناية في التغطية التأمينية، نظرًا لأن الاستحقاقات الجماعية وحدها قد لا تكون كافية بسبب القيود المحتملة المفروضة على الاستحقاقات وأنواع الدخل التي يتم تغطيتها.

٩. لا بديل للمشورة الجيدة

اطلب المشورة بشأن مقدار التأمين المناسب لاحتياجاتك. تحدث إلى متخصص مالي مدرب أو قم بإجراء بحث عبر الإنترنت. أيًا كان النهج الذي يناسبك بشكلٍ أفضل، فإن اتخاذ إجراءات لحمايتك أنت وعائلتك من ذوي الإعاقة يعد جزءًا مهمًا من خطة مالية قوية.

١٠. تُشكل القوة المالية وسمعة الشركة التي تشتري منها الخطة التأمينية من العناصر المهمة.

عندما تشتري تأمين ضد الإعاقة، تلتزم الشركة التي تشتري منها بالتزام طويل الأمد تجاهك. إذا أصبحت معاقًا، فهناك احتمال أن تحصل على استحقاقات لفترة طويلة من الوقت، لذلك فمن المنطقي أن تشتري من شركة ذات خبرة وقوة مالية وسمعة طيبة.